فوزٌ ثمين لـ”النجمة” على “الأنصار” في قمّة افتتاح الدوري

انتزع “النجمة” فوزاً ثميناً من غريمه التقليدي “الأنصار” في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي أجريت بينهما مساء أمس على ملعب “مدينة كميل شمعون الرياضية”، في افتتاح الدوري العام اللبناني الـ 60 لكرة القدم.

وسجل اللاعب فايز شمسين العائد الى الملاعب اللبنانية من بوابة “النجمة” هدف الفوز لفريقه من ضربة جزاء تسبب بها الاحتياطي حسن شعيتو “موني” بدفعه لاعباً نجماوياً داخل المنطقة في الدقيقة 89، وأرسل شمسين الكرة عالية إلى سقف مرمى الحارس نزيه أسعد، مفجرًا فرحة آلاف النجماويين في المدرجات.
وبذلك تمكن النجمة من إلحاق هزيمة سيكون لها وقعها على غريمه التقليدي “الأنصار”، مكرراً ما فعله به الموسم الماضي في المرحلة الأولى نفسها، إذ فاز عليه وأبعده عن المنافسة.

وترجم “النجمة” أفضلية ميدانية على المباراة الى فرص عدة سنحت له، أخطرها في الشوط الاول وقد تصدى الحارس الطرابلسي نزيه أسعد المنتقل للأنصار لكرة أرضية من مسافة قريبة.

ولم يهدّد الأنصاريون مرمى الحارس عباس حسن، على رغم تفوقهم بدنياً في ربع الساعة الأخير، إلا أنّ لاعبي “النجمة” تمكّنوا من انتزاع النقاط الـ 3، وتكريس فريقهم منافساً رئيسياً في الدوري لفريق “العهد” حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية.

الوكالة الوطنية للإعلام

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

النجم البرازيلي رونالدينيو في بيروت الأربعاء.. ما هو هدف الزيارة؟

يبدأ نجم كرة القدم البرازيلية رونالدينيو جولة في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم الأربعاء، وستكون بدايتها  من فوج الاطفاء في الكرنتينا. وبعدها، سينتقل …