فيديو: شجار عنيف وتشابك بالأيدي بين جويل امبيد وكارل أنتوني تاونز!

دخل جويل امبيد نجم فريق فيلادلفيا سفينتي سيكسرز في شجار عنيف مع اللاعب كارل أنتوني تاونز نجم مينيسوتا تيمبروولفز على هامش مباراة الفريقين في الساعات الأولى من اليوم الخميس بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

واشتبك جويل امبيد مع كارل أنتوني تاونز بالأيدي وتبادل اللكمات، قبل أن يسقطا على الأرض مع تدخل اللاعبين وأفراد الجهازين الفني لفض المشادة بين الثنائي.

اندلع الشجار العنيف بين امبيد وتاونز في الربع الثالث من المباراة، حيث أنه مع ضغط لاعب فيلادلفيا على نجم مينيسوتا، حيث خسر كارل أنتوني الكرة بالقرب من السلة، وبينما كان اللعب متجهاً نحو الجانب الآخر من الملعب ، دخل كلا اللاعبين في مشادة قوية.

وقام حكم المباراة على الفور بطرد كلا اللاعبين خارج الملعب، ليقوم بعدها جويل امبيد بمطالبة الجماهير بالهتاف له في تصرف غريب من لاعب بحجم نجومية لاعب فيلادلفيا.

فلادلفيا سفينتي سيسكرز حافظ على سجله خالياً من الهزائم، بعدما حقق فوزاً كبيراً على حساب مينيسوتا تيمبروولفز الليلة الماضية، بفارق كبير بلغ 22 نقطة بواقع 117 – 95.

سيكسرز ألحق بمينيسوتا تيمبروولفز أول هزيمة في الموسم الحالي، بعدما حقق الفريق ثلاث انتصارات متتالية، ليفشل الأخير في كسر عقدة مواجهاته أمام فيلادلفيا.

وفشل مينيسوتا تيمبروولفز في كسر لعنة مواجهاته أمام فلادلفيا في المباريات الأخيرة، حيث لم يفز عليه في المباراة السادسة على التوالي، منذ 17 نوفمبر عام 2016.

لمشاهدة فيديو شجار امبيد وتاونز من خلال الفيديوالتالي:

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

برشلونة ينتفض بثلاثية أمام فالنسيا

انتفض برشلونة، بعد تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة وحقق انتصارًا ثمينًا بنتيجة (3-1) أمام فالنسيا، …