فيديو لنصرالله في اجتماعٍ داخليّ… لمن قال رهاننا عليكم؟

عقد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله لقاء مع مجموعة طلاب من الجامعات الخاصّة، اليسوعيّة، الأميركيّة، اللبنانيّة الأميركيّة وغيرها، لحثّهم على المشاركة الكثيفة في انتخابات اللجان والهيئات الطالبيّة.
هذا اللقاء، الأول من نوعه، يأتي قبل أيام من انتخابات الجامعة اليسوعيّة حيث يشكّل طلاب حزب الله خصوصاً والشيعة عموماً قوّة وازنة وقادرة حتى الأمس على ترجيح كفة الميزان لصالح حليفه التيّار الوطني الحر.
وأطلق نصرالله في الاجتماع صفة الجبهة على الإنتخابات الطالبيّة، واصفاً الطلاب بأنّهم على الجبهة الأماميّة، وواضعاً دور الحزب في إطار الإسناد من خارج الجامعة في دلالة على وجود معطيات جديدة قد لا تكون لصالح حزب الله وحلفائه، ما استدعى تدخلاً شخصيّاً ومباشراً من السيّد نصرالله، كما يظهر في الفيديو المرفق.
واستغربت مصادر طالبيّة مستقلّة هذا التطوّر في الشكل، من حيث تدخّل نصرالله علنيّاً، الأمر الذي قد ينعكس توتّراً بين الطلاب يأخذ منحى طائفيّاً وحزبيّاً، في بداية السنة الجامعيّة.
كما أسفت لوصف الإنتخابات الطالبيّة بالجبهة الأماميّة في حرم الجامعات ما يحوّلها إلى مواجهة بين أعداء، بدل أن تكون منافسة بين زملاء على تقديم الأفضل لما فيه مصلحة الجامعة والطلاب.
لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

45 حالة وفاة بـ”كورونا” في لبنان… ماذا عن الإصابات؟

أعلنت وزارة الصحة العامّة في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا اليوم الجمعة, عن “تسجيل …