مروان خليل: هذه هي أهداف نادي المتحد هذا الموسم..

تتجه الأنظار اليوم إلى انطلاق بطولة لبنان “ألفا” لكرة السلة بمباراة بين المتحد وهومنتمن على ملعب مزهر أنطلياس.

أجرى نادي المتحد تغييرات على مستوى اللاعبين الأجانب، في حين، أنّ نادي هومنتمن يدخل الموسم الجديد بأهداف مختلفة عن المواسم الأخيرة.

مدرب النادي الشمالي مروان خليل كشف تطلعات وأهداف الفريق لهذا الموسم.

أشار خليل بدايةً إلى أنه “ليس لدينا لاعبين لبنانيين جُدد. أتمنى أن يكونوا عند حسن الظن. عمر أيوبي وإدوارد بشارة يمتلكان الخبرة الكافية لمساعدة الفريق”.

وأضاف: “نحن نعتمد على العمل الجماعي والدفاعي. لدينا تحدٍ هذا الموسم، وأتمنى أن نفاجئ الجميع ونقدّم الصورة التي قدمناها الموسم المنصرم”.

وعن الوضع المادي للفريق الطرابلسي، لفت خليل إلى أنّ “كل نادٍ يقدم صورة عن المجتمع اللبناني، ونادي المتحد صورة عن هذا المجتمع. الأوضاع الاقتصادية صعبة، وكل الأندية تعاني مادياً، لكنّ المتحد تأثر أكثر من غيره”.

وتطرق خليل خلال حديثه إلى نادي هوبس والصورة الجميلة التي يقدمها، حيث قال “إنّ نادي هوبس يستفيد من المباريات التي يلعبها في الصيف، كما أنه استفاد من بطولة ما دون 23 سنة، لديه لاعبين مميزين اعتادوا على بعضهم البعض… برأيي، لا يوجد كبير في كرة السلة”.

وفي ما خص أجانب الفريق، نوّه خليل إلى أنّ اللاعبين الأجانب: جيرون جونسون ودونتي هاوكنز وجيماريو ريفيرز تم استقدامهم لسد الثغرات واختيروا حسب المراكز التي يحتاجها الفريق، بالإضافة إلى النظر للوضع المادي. لقد شاهدتهم في الخارج واخترتهم، بالتأكيد يوجد أفضل منهم لكن هؤلاء أفضل الممكن”.

وأخيراً، اعتبر خليل أنّ “الشانفيل والرياضي هما المرشحان لحصد اللقب على الورق، لكن علينا أن ننتظر ونرى النتائج على أرض الملعب”.

 

 

 

 

 

 

 

مابيل حبيب – يوروسبورت عربية

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

بيليه لميسي: موهبتك لا تصدق!

هنأ أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب تحطيم الأخير الرقم القياسي …