مواليد 5 أبراج يستفيدون من اكتمال القمر هذا الشهر.. هل أنت من بينها؟

يؤثر القمر الكامل في عالم الفلك على مصير مواليد الأبراج. ولهذا من الممكن أن يغير هذا الشهر، اي تشرين الأول 2019، حياة 5 من هؤلاء.

الحمل
من الممكن ان يعيش مولود الحمل في هذه المرحلة الكثير من الانفتاح في مجال العمل كما على مستوى الحياة الشخصية. ومن المحتمل ان يقطف نتيجة الجهود التي بذلها في أوقات سابقة وأن يبدأ العمل على مشاريع جديدة.

الدلو
يحالف الحظ مواليد برج الدلو في هذه المرحلة وقد يجدون حلاً لمشكلة اعتقدوا أنها لن تنتهي يوماً. ومن الممكن ان يحصلوا على المكافأة التي انتظروها لسنوات. وقد تتغير الظروف لتخدم مصالحهم.

العقرب
لا يعرف مولود العقرب بأنه طموح. ورغم هذا يحمل إليه القمر الكامل في أكتوبر الكثير من المتغيرات. فمن الممكن أن يعثر على أمر ما يبحث عنه منذ أشهر وقد يلتقي أشخاصاً يفتحون أمامه أبواباً جديدة.

الحوت
من الممكن ان يبلغ الحوت في هذه المرحلة بعض الأهداف الصغيرة التي سعى إلى تحقيقها مؤخراً. وقد يتخلص من المشاعر السلبية التي سيطرت عليه في أوقات سابقة ليحقق التقدم إلى الأمام.

الجدي
يعاني الجدي من الأزمات على مختلف الصعد منذ سنوات. ولهذا حان الوقت ليحصل على فرصة عليه استغلالها ليحقق التقدم. كذلك قد تتاح له مساحة لأخذ قسط من الراحة والتخلص من آثار التوتر التي فرضتها عليه المرحلة السابقة.

لها

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

دموع ورقص وحب بين نادين نجيم ومعتصم النهار في “صالون زهرة”

نشرت النجمة اللبنانية نادين نجيم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” انستغرام ” البرومو الترويجي …