ميسي: أحلم بالعودة إلى الأرجنتين، رونالدو أفضل مهاجم رأيته ورونالدينيو ساعدني كثيرا”

كشف نجم نادي ​برشلونة​ الاسباني، ​ليونيل ميسي​، أنه يحلم بإنهاء مسيرته في الأرجنتين، مع الفريق الذي بدأ معه مسيرته وهو نيولز أولد بويز.

وقال ميسي في مقابلة لشبكة “tycsports” الأرجنتينية: “لدي حلم وهو إنهاء مسيرتي مع نيولز أولد بويز، لكني لا أعلم إن كنت سأستطيع تحقيق ذلك، أنا سعيد جدا في برشلونة هنا قدموا لي كل شيء، الآن لديّ عائلة وقد يتفوق قرارها على رغبتي”.

وأضاف: “كنت أرغب في اللعب بالأرجنتين عمومًا، حيث كنت دائمًا أذهب إلى الملعب مع رجل عجوز وأرى الجمهور، وكان ذلك رائعًا، كما أن المشاركة في مباراة كلاسيكو هنا هو أمر فظيع. إنها تحمل نفس القدر من المنافسة على المستوى الرياضي في كل مكان، ولكن الناس هنا يعيشون اللقاء بشكل مختلف، إنهم أكثر جنونًا في الأرجنتين، وعدم الفوز في الكلاسيكو يعني الكثير، حيث ان الجميع هنا يريد تحقيق الفوز، ولكن إذا خسرت فلن تستطيع ترك منزلك”.

وتابع ميسي أن النجم البرازيلي السابق، الظاهرة ​رونالدو​، هو أفضل مهاجم شاهده خلال مسيرته، قائلا: “من بين كل المهاجمين الذين رأيتهم رونالدو هو الأفضل بينهم من دون شك، لقد كان مثيرا للإعجاب”.

وعن ​رونالدينيو​ تابع: “رونالدينيو كان رجلا مهما بالنسبة لي، لقد ساعدني كثيرا في برشلونة، لعبت معه لثلاث سنوات ,تمنيت لو أنها أكثر”.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

دورتموند يتجاوز صدمة الكأس بفوز صعب على هوفنهايم

استعاد فريق بوروسيا دورتموند، توازنه بعد خروجه من بطولة كأس ألمانيا، وفاز على مضيفه هوفنهايم …