نيكس يحقق فوزا دراميا على ليكرز في غياب ليبرون جيمس

أهدر نيويورك نيكس تقدمه بفارق 25 نقطة، لكنه تعافى وفاز 106-100 على لوس أنجليس ليكرز، الذي افتقد ليبرون جيمس، في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين مساء يوم الثلاثاء.

وسجل إيفان فورنييه 26 نقطة، ليقود ستة لاعبين من نيكس حققوا رقمين مزدوجين، وأضاف زميله جوليوس راندل 20 نقطة واستحوذ على 16 كرة مرتدة.

وحقق ليكرز انتفاضة في الربع الثالث بقيادة راسل وستبروك الذي أحرز خلاله 18 نقطة، وحقق ثلاثة أرقام مزدوجة للمرة الرابعة هذا الموسم بعدما سجل 31 نقطة واستحوذ على 13 كرة مرتدة ومرر عشر كرات حاسمة لزملائه.

وأضاف أنطونيو ديفيز لاعب ليكرز 20 نقطة، فيما سجل زميله أفيري برادلي 15 نقطة، واكتفى كارميلو أنطوني، لاعب نيكس السابق، بتسجيل 12 نقطة، لكن في النهاية خسر ليكرز للمرة الرابعة في خمس مباريات.

وتعرض جيمس نجم ليكرز للإيقاف لأول مرة في مسيرته بالمسابقة مساء يوم الاثنين بعد طرده بسبب الاعتداء على إيسايا ستيوارت خلال فوز ليكرز 121-116 قبلها بيوم واحد.

ووصل تقدم نيكس إلى 54-29 قبل نهاية النصف الأول، لكن ليكرز انتفض بشكل رائع وتعادل 79-79.

وتقدم الفريق صاحب الأرض مجددا بنتيجة 95-87، ثم انتفض ليكرز لاحقا وسجل سبع نقاط متتالية، منها خمس نقاط من وستبروك، وقلص الفارق إلى 105-100 لكن نيكس حافظ على تفوقه وخرج بالانتصار.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

هدف قاتل يمنح ليفربول فوزا غاليا على وولفرهامبتون

تغلب ليفربول بشق الأنفس على وولفرهامبتون، بهدف دون رد،  في المباراة التي احتضنها ملعب مولينيو مساء …