منوعات

هل سخرت باميلا الكيك من عمليات تجميل مايا دياب؟

أثارت الفنانة باميلا الكيك جدلاً جديدًا بين الجمهور بسبب تعليقها غير المباشر تجاه زميلتها الفنانة مايا دياب التي كانت في لقاء مباشر مع الفنانة المصرية شيماء سيف.

وفي هذا اللقاء وجهت دياب تعليقا للفنانة المصرية بمدى إمكانية أن يكون شكلها هو السبب في شهرتها، وهو الأمر الذي أغضب بعض المتابعين واعتبروه نوعا من أنواع التنمر، مشيرين إلى أنه كان على دياب أن تسأل بطريقة أوضح حتى وإن كان سؤالها عفويا وبعيدًا عن السخرية تجاه شكل شيماء.

وقال متابعون إن هذا الأمر استغلته الفنانة باميلا الكيك على ما يبدو، لتدخل على الخط وتعلق على الفيديو بقولها: “أيوا يا شيماء على جوابك، في ناس أصلا نسيوا انه هيدا مش شكلن أصلا ولا حنكن.. ولا شفافن .. ولا ولا ولا .. بس المهم منغط ومنتعلم”.

ولاقى هذا التعليق الذي عدّه البعض سخريةً من كثرة عمليات التجميل التي أجرتها دياب في شكلها وجعلتها تظهر كأنها شخصٌ مختلف ولا تشبه نفسها، وأشاروا بأنها قالت ما يجب أن يقال، فيما رأى آخرون أنه لا يحق لها السخرية من زميلاتها وأنها اعتادت على هذا الأمر من أجل إثارة الجدل.

وعلى صعيدٍ آخر، تغيب الفنانة باميلا الكيك، عن الموسم الرمضاني الحالي، وكانت قد أعلنت في وقت سابق أنها ستغيب بإرادتها بسبب اهتمام شركات الإنتاج بالفنانات اللواتي يملكن جمالا دون موهبة.

فوشيا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إغلاق Adblocker من أجل المتابعة