يوفنتوس يحقق فوزًا صعبًا على روما

حقق يوفنتوس فوزًا صعبًا على نظيره روما (1-0)، مساء اليوم الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وأحرز مويس كين هدف المباراة الوحيد ليوفنتوس، بالدقيقة 16.

بهذا الفوز، رفع البيانكونيري رصيده إلى 14 نقطة، ليقفز للمركز السابع، بينما تجمد رصيد روما عند 15 نقطة، في المركز الرابع.

وجاءت البداية سريعة من جانب روما، الذي كاد أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة السادسة، بعد ركلة ركنية نُفذت داخل منطقة الجزاء، لتجد مانشيني وحده ليضربها برأسية أبعدها تشيزني عن مرماه.

وفي الدقيقة 16، أحرز مويس كين هدف يوفنتوس، بعد عرضية عن طريق دي تشيليو قابلها بنتانكور برأسية، لمست رأس الدولي الإيطالي ودخلت الشباك.

وأجرى جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، تبديلا اضطراريا في الدقيقة 26، بخروج نيكولو زانيولو الذي تعرض لإصابة في الفخذ، ودخول ستيفان الشعراوي بدلا منه.

وأهدر تامي أبراهام، مهاجم الجيالوروسي، فرصة تعديل النتيجة، بعد مجهود ممتاز من الشعراوي، الذي مرر كرة إلى زميله فينا ناحية اليسار، ليمررها بدوره عرضية داخل المنطقة، ويقابلها الإنجليزي برأسية ضعيفة في منتصف المرمى بين يدي تشيزني.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لروما، بعد مجهود ممتاز من أبراهام الذي راوغ أكثر من لاعب، لتصل الكرة إلى مخيتاريان الذي تعرض للعرقلة من قبل الحارس تشيزني، الذي تصدى للركلة الضعيفة من جوردان فيرتوت.

وكادت بداية الشوط الثاني أن تعلن عن هدف للسيدة العجوز، بعد عرضية قابلها بيرنارديسكي بضربة مقصية رائعة، أبعدها الحارس باتريسيو لترتد أمام المرمى، ويتابعها مويس كين بتسديدة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 53، سقط بيليجريني داخل منطقة جزاء يوفنتوس، وسط اعتراضات شديدة من لاعبي روما ومطالبات باحتساب ركلة جزاء، ليعود الحكم لتقنية الفيديو، ومن ثم يطالب باستكمال اللعب دون احتساب أي مخالفة.

وواصل بيرنارديسكي تألقه في المباراة، حيث وصلته الكرة في الناحية اليسرى، ليطلق تسديدة أرضية صاروخية مرت بجوار قائم باتريسيو الأيسر. 

وكاد فيرتوت أن يعوض خطأه في ركلة الجزاء بهدف رائع، بعدما نجح في الحصول على الكرة أمام منطقة العمليات، وسدد كرة قوية مرت بمحاذاة القائم الأيسر لتشيزني.

كما أهدر ماتياس فينا فرصة محققة لروما، بعدما مر من دانيلو ليسدد كرة ارتطمت بكيليني وذهبت فوق العارضة، لتنتهي المباراة بفوز اليوفي (1-0).

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

تاونز يهدي تيمبرولفز انتصارا مثيرا أمام بيسرز

سجل كارل-أنطوني تاونز 32 نقطة ليحقق مينيسوتا تيمبرولفز فوزه السابع في آخر 8 مباريات، ويتفوق …